مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة الشيخ/محمد بن عمران بن محمد آل عمران

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يسعدني نيابةً عن مجلس إدارة شركة العمران للصناعة والتجارة الشركة التي تتطلّع دائما إلى أن تكون من كبرى الشركات العالمية في ظل النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية تحت رعاية مقام خادم الحرمين الشريفين، والتي هيّأت البيئة الصناعية الخصبة للقطاع الخاص من أجل تنوع الدخل لدعم المصادر المختلفة للاقتصاد الوطني. إننا في شركة العمران نتطلَّع دائماً إلى المستقبل الواعد وذلك بخطىً ثابتة وفق خطة مدروسة تبنتها مجلس الإدارة ومجموعة من الكوادر الوطنية (المهنية والصناعية والاقتصادية) للارتقاء بالمنتجات التي حظيت طيلة الـ 40 عامًا بثقه العملاء. نحن العمران فى طريق النجاح الذي تنتهجه المملكة برعاية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونسعى دائما لتحقيق رؤية سموه (2030) والتي ستكون بالخير على وطننا الغالي.
حفظ الله مملكتنا وقادتها وشعبها بكل خير. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة العضو المنتدب الأستاذ/ عبد الرحمن بن محمد العمران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إن التحدي الكبير ومسؤوليتنا تجاه وطننا هي شعارنا في الفترة الحالية حيث نعيش في عالم جديد يحكمه العلم والتكنولوجيا الحديث؛ لهذا فنحن شركة العمران للصناعة والتجارة نؤمن بأن التطور الاقتصادي والصناعي والذي تشهده المملكة في ظل رعاية كريمة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-، ورؤية سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان 2030 والتي نسعى وبكامل طاقتنا في تحقيق رؤية سموه.
فاستحدثنا بدائل تكنولوجية صناعية للمنتجات الوطنية وأنظمة جديدة تتماشى مع التطور الكبير الذي تشهده المملكة، وتضمن توفير الكثير من التكاليف للوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات أيضًا توفير الكثير من الطاقة.
فكانت منتجاتنا (يونكس – رانتك – ران شيلف - الريف – ماكس كول) والتي نفخر بتقديمها بجودة عالية أيضًا التوفير الكبير للطاقة.
إن شركة العمران (شركة مساهمة عامة) تسعى دائمًا لتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية وتحقيق ربحية لدعم الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال تصدير منتجاتنا الوطنية إلى العديد من الدول أيضًا المشاركة في العديد من المعارض والبعثات التجارية الدولية، والتي نَشرف دائمًا بتمثيل المملكة فيها. إن طاقتنا الإنتاجية الكبيرة هي نتاج أبحاث دائمة من طاقم عمل وطني يبحث دائمًا في التطوير الدائم للمكائن والمختبرات ليخرج بنا إلى منتج ننافس به في الأسواق العالمية لنخرج بمنتج يحقق شعارنا (جودة تستحق الاقتناء).
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الرئيسيةمنتجاتنامن نحناتصل بنا